شركة تعقيم بالرياض 0559502814 تعقيم وتطهير شركات ومولات والمجمعات سكانيه

اضغط هنا للاتصال

شركة تعقيم بالرياض شركة المتحدة كلين تعقيم وتطهير شركات ومولات والمجمعات سكانيه التطهير بافضل المواد المصرح بيها من وزارة الصحة

اتصل بنا الان

 

شركة تعقيم منازل بالرياض

تعتمد خدمات التطهير التقليدية على استخدام الأقمشة لتطبيق مواد التطهير ومسح الأسطح، ولكن مع مسح القماش لا يمكن الوصول إلى جميع الأسطح، لذلك طورت شركة تعقيم بالرياض طرق تعقيم أكثر فعالية اعتمادًا على الضباب المطهر الذي يعمل بشكل مختلف، من خلال ما يعرف بالتعقيم والتطهير، حيث يتم إخال أقطابًا مشحونة بالسالب إلى المطهر، عند الرش ، ينجذب المطهر إلى الأسطح، مما يسمح بتغطية كل ركن وسطح بشكل جيد.

 

تعقيم مطابخ بالرياض

تعد المطابخ هي من أكثر الأماكن حساسية في الشقق السكنية لأنها تحتوي دائمًا على الأطعمة والأغذية، لذا فهي تتعرض لنمو البكتيريا والجراثيم باستمرار، كما تتعرض المطابخ إلى الاتساخ نتيجة البقع الناتجة عن عمليات تحضير الطعام فيها، فتحتاج إلى المتابعة الدورية والتنظيف المستمر للحفاظ عليها خالية من مسببات الأمراض وبما يحافظ على صحة وسلامة أفراد الأسرة.

اهم مميزات شركتنا افضل شركة تعقيم بالرياض

  • نحن نستخدم في شركة تعقيم منازل بالرياض محلول مبيد للجراثيم والفيروسات من المرة الأولى، معتمد من وكالة حماية البيئة (EPA) ومصمم للاستخدام في المطاعم والمستشفيات، حيث أثبتت النتائج فعاليته في القضاء على من الفيروسات والجراثيم والبكتيريا بنسبة 100%، كما أنه غير سام، وآمن على الأطفال والحيوانات الأليفة.
  • ينتج جهاز التعقيم الكيميائي ضبابًا دقيقًا يبقى معلقًا في الهواء لفترة كافية لقتل الفيروسات والبكتيريا المحمولة جواً، يقوم بتطهير الزوايا والشقوق والمناطق التي قد يكون من الصعب تنظيفها خلاف ذلك، في معظم الحالات ، ليس من الضروري نقل الأثاث قبل أو أثناء عملية التنظيف والتطهير.
  • من أجل إجراء التطهير المناسب لجميع الأسطح ، نقوم بغسل جميع الأسطح يدويًا بالماء والصابون لإزالة أي أوساخ من الأسطح والأشياء ، ثم نقوم بمسح جميع الأسطح باستخدام مواد التطهير، دون شطف ، وتطبيق المعقم ، ثم نقوم برش جميع الأسطح بمحلول مبيد ومضاد للجراثيم لقتل جميع الجراثيم و الفيروسات.
  • التنظيف باستخدام الصابون العادي والمطهرات (أو المنظفات المتخصصة) والماء على إزالة الأوساخ والشوائب من الأسطح، وهذه العملية لا تقتل الجراثيم بالضرورة، ولكنها تساعد على إزالة القسم المرئي من الملوثات متمثلا في البقع والأوساخ والغبار والمواد اللزجة، وتجفيف الأسطح الرطبة، وهو ما يفيد في تعزيز قوة تأثير المطهر في التفاعل مع الفيروسات.

تنظيف وتعقيم المفروشات والستائر

تقوم الشركة بتنظيف جميع المفروشات الموجودة بالشقة مثل فرش الغرف كالمراتب والوسائد وفرش الأسرة، وفرش الصالونات والمجالس والكنب، وكذلك تنظيف وتعقيم السجاد والستائر وجميع المفارش، وتستخدم الشركة أجود المنظفات والمطهرات ومواد التعقيم التي تعمل على تخليص المفروشات من جميع أنواع البقع وأصعبها، كما تحافظ على المفروشات من التلف أو تغير لونها أو ملمسها، وذلك باستخدام أحدث أجهزة التعقيم البخارية التي تستخدم في تقديم أفضل نتيجة تعقيم آمنة على المفروشات.

شركة تعقيم شقق وفلل وشركات

عمليات التنظيف من الأمور الصعبة والمرهقة على ربات البيوت، وتسبب لهن الكثير من التعب والعناء، كما تضيع فيه ربات البيوت الكثير من الوقت بسبب كثرة ما يجب عليهن القيام به.

بالإضافة إلى قلة الخبرة في التعامل مع الأماكن التي تحتاج إلى تنظيف بالطريقة المثلى التي توفر الجهد والوقت، لذا تنصح شركتنا دائمًا عملائها بأهمية الاستعانة بالمتخصصين في التنظيف والتطهير، والذين يمتلكون الخبرة اللازمة للقيام بمهام التنظيف المختلفة في مدة قصيرة وبسرعة، بما يحمل عنهم عب تنظيف الشقق والمشقة الكبيرة التي تبذلنها.

تطهير خزانات المياة

تهتم الشركة بصحة عملائها الكرام اهتمامًا كبيرًا، لذا تقوم الشركة بتطهير خزانات المياة لملحقة بالشقق السكنية، وتقوم بتنظيفها وتعقيمها على أكمل وجه وذلك للحفاظ على المياة نظيفة ونقية، وهذا ينبع من علم الشركة الكامل بأهمية المياة كمطلب يومي أساسي ورئيسي ولا يمكن لاحد الاستغناء عنه، لذا تهتم الشركة بالحفاظ على الخزانات نظيفة ومعقمة بما بحافظ على تعقيم ونقاء المياة.

افضل العماله المدربة على خدمات التعقيم

وتوفر الشركة العمالة المتخصصة في خدمات التنظيف والتطهير المختلفة، والذين يتميزون بالخبرة الكبيرة وأداء مهامهم بحرفية في تقديم الخدمة المطلوبة، وبناءً على هذه الخبرة فإنهم يقومون بأداء جميع مهام التنظيف المختلفة بسرعة وعلى مستوى عالي من الدقة والإتقان في الوقت نفسه، وشركتنا على استعداد لتقديم كافة الخدمات المطلوبة في أي وقت ووسائل الاتصال بنا متاحة على مدار اليوم.

للتواصل معنا من خلال المصدر شركة تعقيم وتطهير منازل بالرياض

error: Content is protected !!