شركة نقل عفش بالدمام 0569780402 نقل بافضل وسائل الامان خصم 40%

اضغط هنا للاتصال

شركة نقل عفش بالدمام والقطيف الجبيل الاحساء الخبر 

إذا كنت تبحث عن شركة نقل عفش بالدمام  او المناطق التي تحيط بها بخدمة مميزة وسعر مناسب دخلك المادي؟، شركة نقل عفش بالدمام تتسم بالشفافية والتعامل بمنتهى المصداقية مع العملاء، لذلك تجد الشركة تحظى بإقبال شديد كل عام من العملاء، الشركة لديها أفضل الخصومات وأقل الأسعار وأفضل الخدمات، تضم الشركة نخبة من الفنين والكهربائيين والعمالة المدربة على جميع الأعمال.

شركة نقل عفش بالخبر

تقدم خدماتها لجميع المواطنين من داخل وخراج مدينة الرياض، الشركة لديها سيارات لنقل العمال والهدف توفير الخدمة لجميع العملاء من أي مكان.

شركة نقل عفش بالجبيل:

الانتقال من مكان إلى مكان أخر بسبب البحث عن مكان أفضل أو بسبب انتقال الشخص إلى عمل جديد يسبب القلق والتفكير في عملية النقل، قد تخشى على العفش من التكسير والتلف خاصًة إذا كان مازال جديد وغالي الثمن، يوجد الكثير من العقارات مدخلها صغير أو السلالم غير مريحة وليست واسعة، هنا سوف يتعرض العفش إلى الخدوش والتكسير من التنزيل، اليوم ومن خلال أضخم شركة في الدمام بل وفي المملكة العربية السعودية بالكامل هي الحل الأكيد.

الشركة لديها أوناش حديثة وتقنيات عالية في النقل ورفع وتنزيل العفش في دقائق دون أي مخاطر، لدينا نجارين محترفين وتم تدريبهم على فك العفش موردن أو كلاسيك، قبل التعامل معنا يمكنك متابعة الصفحة وشاهد  بنفسك مدى إعجاب جميع العملاء بالشركة.

مواصفات شركة نقل عفش بالدمام:

تمتلك الشركة أفضل المعدات والأوناش وأدوات فك وتركيب العفش دون ضرر، أوناش مستوردة تتمكن من تنزيل ورفع العفش في أقل وقت، الأسعار تنافسية ومناسبة كل العملاء، تستخدم  شركة نقل عفش بالدمام أفضل أنواع الكراتين واللصق والأوراق المستوردة في التغليف وحماية العفش.

 

شركة نقل عفش بالقطيف

تستخدم مواد تلميع وتنظيف مستوردة وليس لها رائحة نفاذة، تعقيم المكان بعد عملية النقل والتركيب وترتيب جميع الأغراض بأيدي محترفة، الشركة توفر جميع العمالة بأقل سعر كما يوجد لدينا العمالة الفلبينية الأكثر تحملاً على العمل وبأرخص الأسعار.

فريق عمل الشركة يقوم بفرز الأغراض والملابس والتخلص من الغير مناسب حتى لا يشغل حيزا في السيارات، أو يسبب فوضى في المنزل الجديد.

مميزات شركة نقل عفش بالدمام:

  • أسطول سيارات مجهز لنقل العفش داخل مدينة الرياض وخارجها جميع السيارات محكمة من الخلف لحماية العفش من الأتربة وأشعة الشمس الضارة والأمطار.
  • أسعار تناسب جميع الفئات.
  • خزنة بأحجام مختلفة ولمزيد من الطمأنينة الخزنة أمنة عندما تقوم بغلقها من خلال مفاتيح وأرقام سرية للحفاظ على الأرواق والمستندات الهامة وكل ما هو ثمين لديكم.
  • أرقام لسهولة التواصل مع الموظفون للحجز والاستفسار عن عروض الشركة.
  • سائقين محترفين في القيادة على أبعد مسافات وفي أقل وقت ووسط الزحام دون ضرر أو تكسير للعفش أثناء النقل ومواجهة المطبات أو أعطال الطريق.
  • تعد شركة نقل عفش بالدمام بعدم حدوث تكسير أو خدش بسيط لأي قطعة عفش.

كيف تتم عملية تغليف العفش من قبل الشركة؟:

بعد الاتصال بممثلي خدمة عملاء الشركة يقوم المندوب على الفور بالتوجه للمكان المحدد من قبل العميل عبر الهاتف مع ممثلي خدمة العملاء للمعاينة وتحديد عدد السيارات والنجارين والعمال ويتم بناءً على هذه المعاينة السعر، بعد التعاقد مع المندوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!