شركة نقل عفش بجدة 0501956273 فك وتركيب وتغليف العفش خصم 30%

اضغط هنا للاتصال

شركة نقل عفش بجدة

يحتاج الكثير من الناس إلى نقل أغراض من مكان إلى مكان أو من دولة إلى دولة أخرى وخاصة الأغراض الكبيرة مثل العفش الخاص بالمنزل يحتاج إلى نقل عن طريق طرف يكون ثقة حتى يتم توصيل العفش بأمان إلى المكان المطلوب.لذلك إذا كنت تريد نقل العفش بجدة ينبغى عليك التواصل مع شركة نقل عفش بجدة هى مدينة فى دولة السعودية، وهذه الشركة لها خبرة كبيرة فى نقل العفش مستخدمين أعلى وأجود المواد اللازمة لنقل العفش، كما أنهم يقدمون لعملائهم فى مصر أفضل الخدمات التى تسهل عليهم إستلام العفش بجودة وكفاءة عالية.

شركة نقل عفش 

الإلتزام بالمواعيد فيتم وصول العفش فى الوقت المحدد.
الكفاءة والجودة العالية فى الشحن.كما أن شركة نقل عفش بجدة يتم تحديد التكلفة فيها بعد معاينة العفش ومن خدماتهم المميزة أنهم من الممكن أن يقوموا بعمل خصم ممكن يصل إلى 50%.لذلك لا تكون قلقا عند التعامل معهم.
لديهم عمالة مدربة على أعلى مستوى لنقل العفش بأمان إلى المكان المطلوب.
لديهم خبرة كبيرة فى نقل العفش فهى من أشهر وأفضل الشركات التى تقوم بالتوصيل.
متوفر أفضل وأحدث الأدوات وسيارات النقل التى تستخدم فى الشحن وذلك أنهم مجهزين بأمان تام لنقل جميع أنواع الأغراض الموجودة فى العفش حتى التى من الممكن أن تخاف عليها من الكسر أو الضيع مجهز لها مكان مخصص لهذه الأشياء حتى لا يحدث لها أى ضرر لحين وصولها .

افضل شركة نقل عفش بجدة

وأهم ما يميز الشركة هو الأمانة فى نقل العفش بدون خوف من سرقة أو كسر أوضياع أى شىء فى العفش أو أى شىء يحدث للعفش.

السرعة فى توصيل العفش والدقة والكفاءة فى تغليفه بحرص شديد.
لديهم أفضل الوسائل والأدوات المستخدمة فى تغليف العفش ونقله إلى مكانها.
الشركة لها فروع كثيرة لسهولة وصولها إلى مصر خصوصا وإلى أى دولة فى العموم.
كل ما يهم الشركة هو رضا عملائها وتلبية خدماتهم ومتطلباتهم بسهولة ويسر.
سهولة وسرعة الرد على جميع العملاء فى أى وقت.

عمالة مدربة وذات كفاءة في شحن العفش

وعند التواصل مع شركة نقل عفش بجدة تأكد أنها لن تكون المرة الأخيرة التى تتعامل فيها مع الشركة وذلك لما سوف تراه من أمانة وسرعة ودقة وجودة عالية وكفاءة وحسن تعامل مع جميع العملاء.
كما أن الشركة فى هذا المجال منذ سنين طويلة وقادرين على نقل جميع أنواع العفش من مطابخ إلى أنتريهات إلى نيش وكل ما تتخيله فى المنزل.

 

نقل عفش بجدة

سوف تقوم الشركة بنقله كما أن الشركة تقوم بفك العفش ولديهم فريق مدرب خصيصا لتنظيف العفش ثم يتم تصنيف العفش إلى أنواع أى غرف نوم وحدها أنتريهات وصالونات حتى يسهل عليهم تغليف كل نوع ووضعه فى مكانه الصحيح ثم تقوم بتغليفه بأفضل وأحدث المواد حتى يتم المحافظة على العفش لأطول فترة ممكنة لحين وصوله إلى أى محافظة فى مصر.
حتى أنه السيارات أو الشاحنات التى يتم فيها نقل العفش عبارة عن أسطول كبير مجهز بأفضل شكل ممكن ومغطى بصندوق من الحديد ومخصص لكل نوع من أنواع العفش مكان معين يتم وضعه فيه كما أن الشركة لديها كل وسائل الأمان ضد عوامل الجو سواء أمطار أو الشمس المحرقة.

والشركة تقوم كل فترة بعمل عروض كبيرة لعملائها حتى أنها تقوم بتحديد سعر النقل بعد معاينته ووصوله إلى مكانة.
كما أن الشركة موفرة لجميع عملائها جميع المعلومات التى سيحتاجونها فى الموقع والصفحة الخاصة بها كما أنها لديها أرقام للتواصل مع الشركة فى أى وقت.
وإذا أردت التأكد من مصداقية الشركة قبل تجربة الشحن من خلالها فمن الممكن أن تسأل من تعامل مع الشركة من قبل وهم سيخبرونك بما تقوم الشركة بفعله من أجل عملائها.

خطوات نقل العفش

عندما تقرر أن تنقل أثاث عليك أن تتواصل مع شركة نقل عفش بجدة وذلك حتى يخبروك بكل الخطوات والإرشادات اللازمة ليتم نقل العفش بسلام وأمانوذلك حتى تقوم الشركة بتحديد نوع الأثاث وحجمه وتخبرك بالتفاصيل.
ثم تقوم الشركة بإرسال مندوب خاص بها حتى يعاين العفش وعندها ستقوم الشركة بإخبارك بالسعر المناسب لنقل العفش والأثاث الخاص بك ولا داعى للخوف من السعر فالشركة تكون مقدرة أن النقل يتم خارج الدولة كما أن الأسعار الدولية تكون شبة ثابته فى جميع الأحوال خصوصا إذا كانت التكلفة بالكيلو أو بالكرتون وفى كثير من الأحوال تعمل الشركة على عمل خصومات كثيرة لعملائها من مصر وهذه الخصومات تصل إلى نصف التكلفة أحيانا.

وبعد تحديد السعر تقوم شركة نقل عفش بجدة بعمل عقد وإتفاق بينك وبين الشركة وفى هذا العقد جميع الأمور التى تضمن حق العميل والشركة كما أن هذه الأمور لضمان رضى العميل وزيادة ثقته فى الشركة.
وبعد هذه الخطوات تقوم الشركة بتحديد الوقت المناسب للعميل حتى يتم نقل العفش  ثم يذهب فريق مدرب إلى المكان الذى سيتم نقل العفش منه ويعمل الفريق كل مجموعة تقوم بفك جزء فى البيت فهناك مجموعة مخصصة لفك الستائر وتنظيفها ومجموعة تقوم بفصل الكهرباء عن الأجهزة الكهربائية ومجموعة أخرى تقوم بفك غرف النوم ويتم فك كل شىء تتخيله فى البيت وتنظيفه جيدا بأحدث الوسائل ثم تبدأ عملية التغليف لكل قطع العفش وتستخدم الشركة الكرتون والبلاستيك والفوم فى تغليف الأثاث.

وبعد الإنتهاء من عملية التغليف تبدأ عملية نقل الأثاث إلى الشاحنات المجهزة لتنظيم وضع الأثاث حتى تكون الشاحنة كافية لجميع الأثاث بوضعية مريحة بدون أن يكون الأثاث مكركب فى الشاحنة ويحدث له ضرر بأى شكل.
ثم تقوم شركة نقل عفش بجدة بعمل كافة الإجراءات التى تخص عملية النقل والشحن ولا تكلف العميل بعمل أى شىء آخر.
وبعد إنتهاء جميع الخطوات والإجراءات الخاصة بالنقل يتم بدأ تحرك الشاحنات وحتى المحافظة المراد النقل إليها وذلك بناءا على القواعد والمعايير.

تواصل معنا

الشركة دائما جاهزة فى اى وقت لنقل لجميع أنواع العفش فى أى وقت وبسرعة تامة خاصة إذا جاء قرار النقل مفاجىء لأى سبب من الأسباب فلا تقلق من ناحية هذه الامور الخاصة بنقل العفش فشركة نقل عفش بجدة ستتولى جميع الأمور حتى يتم وصول العفش الخاص بك  فالشركة من أفضل الشركات الموجودة فى المملكة السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!